آدم وارلوك

Adam Warlock الاسم الاصلي : Adam .
الاسم المستعار : Warlock (المشعوذ) , Him .
النوع : Artificially created human ( إنسان مصطنع ) .
اصل الاسم : آدم : لكونه الأول من نوعه ، وارلوك : لأن الناس يخشون قوته.
الانشاء : تم انشاءه من قبل الكاتب ستان لي و الفنان جاك كيربي .وتم تطويره بشكل كبير من قبل روي توماس وجيم ستارلين .
وظهر لاول مرة في:
Fantastic Four #66 (As Him) (1967)
Marvel Premiere #1 (as Warlock) (1972)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- آدم هو إنسان مصطنع وُلد في شرنقة في مجمع علمي يسمى "خلية النحل" بواسطة مجموعة من العلماء المجانين يطلقون علي انفسهم "ذا انكليف".
كان هدف خالقيه هو خلق الإنسان المثالي ، انسان كامل فى كل شئ وقمة فى التطور البشرى وبعد ذلك استغلاله واطلقو عليه اسم "Him".
- أثناء وجوده في الشرنقة ، أصبح على علم بخططهم وعندما استيقظ من الشرنقة تمرد عليهم .
- التقى "آدم" مع "أليشيا ماسترز" ، التي تم إحضارها إلى (خلية النحل) لنحت وجهه حيث كان يشع في البداية الكثير من الضوء الذي لا يستطيع الشخص المبصر رؤيته. حيث وجدته مغلفًا بشرنقة و كانت اول من رأته عندما خرج منها قبل ان يدمر المجمع ومؤسسيه الذي يكرهم بشدة وينتقل بعيدًا وفي نفس الوقت كان يحقق "فنتاستك فور" في خلق "آدم" وقاموا بإنقاذ "أليشيا".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لا يذهب "آدم" بعيداً ، حيث يتم القبض عليه في وابل من الكويكبات ويتم حفظه من قبل شخص يعرف باسم "اوتو (المراقب)" الذي يرسله مرة أخرى إلى الأرض بعد سنوات . (المراقب هو كيان قوي بشكل لا يصدق لكنه لا يتدخل في أحداث الكون ويكتفي أن يشاهده فقط ، إلا أنه كسر هذا القسم عدة مرات و يعتقد البعض ان "المراقب" هو "ستان لي" في الأفلام الخاصة به).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- يحاول "ذا إنكليف" إنشاء إنسان مصطنع آخر ، مما أدى إلى ولادة "Kismet" .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لم يكن لـ "آدم" طفولة أو والدين فكان يفتقر إلى النضج وضبط النفس و بلا اى خبرة فى الحياة.
- يكتشف "آدم" وجود "سيف" من اسجارد ويقرر أنه يريدها أن تكون رفيقته ويحاول ان يختطفها مما اثار غضب "ثور" .
- دخل "آدم" في معركة مع "ثور" ، و بعد مرور وقت قصير أصبح من الواضح أنه لا يستطيع التغلب على "آله الرعد" ، و ينجو بشكل سلبي من المواجهة من خلال خلق شرنقة حول نفسه وبعدها غادر "آدم" الارض .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Counter Earth
- قابل "ادم" في وقت لاحق الشخص الذي غير حياته The High Evolutionary (التطوري العالي)
("هربرت ويندهام" عالم جيني بنى مسرعًا جينيًا استخدامه على نفسه لتعزيز رأيه و تفكيره و قرر أن يطلق على نفسه "التطوري العالي").
- أخذ التطوري على عاتقه محاولة تغيير الجنس البشري و قرر إنشاء أرض جديدة أكثر تطوراً وخالية من الشر باستخدام (احجار الأبدية) وتكنولوجيته التطورية و قام بإنشاء (Counter-Earth) التي تدور حول الشمس على الجانب الآخر من الأرض .
- وصل "آدم" إلى الارض الجديدة وطلب العيش عليها ووافق ويندهام على ذلك .
- اعطي"التطوري" حجر الروح" لـ"آدم" ( الذي يسمح له بالتقاط أرواح الآخرين وجذبهم إلى بُعد موجود داخل الحجر ) و طلب مساعدته في إنقاذ الكوكب الذي صنعه من "مان - بيست"(ذئب تم تعديله وراثيا إلى شكل بشري من قبل التطوري).
- بعد قتال "مان-بيست" عدة مرات انهزم "آدم" في نهاية المطاف وتم صلبه وترك ليموت من قبل "مان - بيست" وأتباعه .
ومع ذلك ، فإن الموت ليس نهاية لـ"آدم" فقد استخدم قوته و أنشأ مرة أخرى شرنقه ليحمي نفسه من الأذى الخارجي .
- ادي إعادة إحياء "ادم" الي خلق دين جديد منظم قائم علي تشبيه ما حدث بـ(إعادة احياء المسيح علي الارض الجديدة) وهذا كان الخطوة الأولى لدخول "آدم" إلي (مجمع الآلهة) .
- عاد "آدم" وأخيرًا تمكن من هزيمة "مان-بيست" و أتباعه بمساعدة "هالك".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- The Magus
- في رحلاته عبر الفضاء ، يصادف "آدم" (الكنيسة العالمية للحقيقة) وهي منظمة دينية بين المجرات يقودها "المجوس" الفاسد هدفها غزو العالم وتقديم خيارين فقط التحويل أو الموت .
- تحالف "آدم مع "بيب القزم" و القاتلة "جامورا" و رب عمل ووالد جامورا بالتبني "ثانوس" من كوكب (تايتن) لمعارضة "المجوس".
- في نهاية المطاف ، يكتشف "آدم" أن "المجوس" هو إصدار مستقبلي لنفسه سافر إلى الوراء في الزمن بعد أن أصبح مجنون باستخدام "حجر الروح" .
- تلاعب المجوس بـ"آدم" في سلسلة من الأعمال التي تجعله يتحول إلي "المجوس" .
- لكن "ثانوس" ساعد "آدم" علي إستعادة وعيه و اختار "آدم" تغيير جدوله الزمني عن طريق زيارة نفسه بعد بضعة أشهر في المستقبل وسرقة روحه لمنع "المجوس" من الظهور أي وقت .
- أثرت هذة الحادثة في "آدم" حيث انه رأى موته لكنه لا يعرف بالضبط متى سيحدث .
- بينما كان يسافر عبر الفضاء لاحظ مئات النجوم تختفي وادرك بعدها أن هذا لم يكن عملاً عشوائياً ، وأن هناك من يسمى بـ "سارق النجوم" كان وراء ذلك ودخل "آدم" في معركة مع شخص يهدد بإبطال الواقع .
- تقابل "سبايدر - مان" مع "آدم" وساعده علي إيقاف "الغريب" من سرقة (حجر الروح) .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Thanos and Death
- دخل ثانوس حياة "آدم" كحليف اثناء مواجهتهم للـ"مجوس" ولكن نية "ثانوس" الحقيقية هي سرقة "حجر الروح" من "آدم" ودمجه مع (احجار الابدية) الاخري لخلق سلاح كوني لتدمير النجوم .
- عزم "ثانوس" على إطفاء كل نجم في الكون كهدية لعشيقته "الموت" .
- تمكن "ثانوس" بالفعل من جمع خمسة من اصل ستة احجار و بعد اكتشاف نوايا "ثانوس" أصيبت "جامورا" بجراح عميقة وحاولت الهرب لتحذير "ادم" ولكن تم اسقاط سفينتها من قبل عدو "ثانوس" "دراكس المدمر" وذهبت روحها إلي الحجر .
- - ذهب "بيب" الذي كان قد انفصل عن "آدم" إلي "ثانوس" بافتراض أنه ما زال حليفًا و صعد على متن السفينة على أمل أن يساعده "ثانوس" في العثور على "آدم" ولكن "ثانوس" أمسك "بيب" ودمر عقله .
- قبل أن تموت قامت "جامورا" بتحذير "آدم" من خطط "ثانوس".
- سافر "آدم" إلى الأرض لجمع الأبطال مثل "كابتن مار-ڤيل" و "موون دراجون" والـ"افينجرز" وغيرهم .
- هاجم الـ"أفينجرز" و "مون دراجون" أسطول "ثانوس" حتى يتمكنوا من دخول سفينته و انخرط "مار-ڤيل" و "آدم" في معركة مع "ثانوس" بعد أن اكتشفوا جسد "بيب" على السفينة أخذ "آدم" روحه في الحجر
انضم كل من "ثور" و "ارون - مان" إلي المعركة و تمكن "مار-ڤل" من تدمير قاذفة الأسلحة ، لكن توفي "آدم" في النهاية في يد "ثانوس".
- تمكن "ثور" من صدّ "ثانوس" لفترة كافية لكي يدمر "ارون-مان الأسلحة الرئيسية ولكن يهزم "ثانوس" الأبطال الباقين ويتدخل "سيد الفوضى" و "سيد النظام" اللذان يرسلان رسالة إلى "سبايدر-مان" و"بن جريم(ثينج)" لتوجيههما إليهما .
- بعد أن وصل "سبايدر-مان" و"بن جريم" اتصل "سبايدر-مان" عن طريق الخطأ بـ(حجر الروح) الذي أطلق روح "آدم" الذي حول "ثانوس" إلى حجر قبل أن يعود إلي "حجر الروح" مرة اخري .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- A Return and the Infinity Gauntlet
- بعد تحريره بواسطة عشيقته "الموت" يجمع ثانوس مجددًا (أحجار الابدية) من "حكماء الكون" و "إن-بيتوينر" لتشكيلهم في (قفاز الابدية) ويقوم بمحو نصف سكان الكون لإرضاء "الموت".
- يسمح هذا القفار لـ"ثانوس" بتجاوز الطاقة التي كان يستخدمها في السابق مع (المكعب الكوني) .
- عندما يقوم "سيلفر سيرفر" و "دراكس المدمر" بمعارضة "ثانوس" يلتقطهم في (حجر الروح) .
- في "عالم الروح" داخل الحجر يلتقي "سيرفر" بـ"أدم" ويقنعه بأن مساعدته مطلوبة مرة اخري لهزيمة "ثانوس" وافق "آدم" وقرر "بيب" و "جامورا" مرافقته.
- ينقل "آدم" نفسه وأصدقاه إلى أجساد جديدة ويقود مجموعة من الأبطال الخارقين ويتغلب على "ثانوس" .
- استغلت قرصانة فضاء تدعي انها حفيدة "ثانوس" تسمى "نيبولا" الفرصة و انتزعت القفاز من يد "ثانوس" واكتسبت القوة القصوى للاحجار واحتجزت "ثانوس" في غلاف غير قابل للكسر و ارتكبت بعض الأخطاء حيث أفرجت عن جميع الكائنات الكونية التي احتجزها ثانوس وحاصرتهم مرة أخرى وحولتهم إلى أحجار.
- في النهاية خسرت القفاز عندما وصل "آدم" واخذ القفاز لنفسه مؤقتا .
- مع قوة (قفاز الابدية) أصبح "آدم" اله و كانت حوزة آدم للقفاز نهاية الملحمة.
ومع ذلك ، لم تكن طموحاته طويلة فقد أعلن الكيان المعروف باسم "المحكمة الحية" أن آدم غير جدير بالثقة لأنه مجرد إنسان مصطنع (على الرغم انه بين أنه ليس كذلك) واعطاه إنذار للتخلي عن القفاز أو ان يقوم "المحكمة الحية" بإنتزاعه.
اختار آدم القرار الذي يجعل الدمار أقل في الكون حيث اختار فصل الاحجار عن القفاز مما سمح لـ"المحكمة الحية" بوضع قانون بأن الاحجار لن يسمح لها مرة أخرى بالعمل معاً في انسجام تام.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Infinity Watch
ثم عيين "آدم" لـتسليم الأحجار لستة أفراد يشعر أنهم يمكن أن يكونوا أوصياء جديرين.
تم اختيار كل وصي من أجل قدرته على حراسة حجره دون إساءة استخدام سلطته وانشاء "آدم" فريق (إنفينيتي ووتش) .
- أبقى "آدم" (حجر الروح) لنفسه .
- أعطي "دراكس" (حجر القوة) قوته الهائلة التي تعززت بالحجر جعلته وصيا مناسبا ، وجعل ذكاءه المحدود في ذلك الوقت من غير المرجح أن يسيء استخدام قوة الأحجار .(ابتلع دراكس الحجر و يبقيه في بطنه).
- أعطي "جامورا" (حجر الوقت) جعلت قوّة "جامورا" ومهارتها كقاتلة وصيًا فعالا علي الحجر ، بجانب افتقارها إلى المعرفة و التدريب جعلها غير محتملة إساءة استخدام قوة الأحجار.
- أعطى "موون دراجون" (حجر العقل) وهي ابنة "دراكس" (على الرغم من انه ليس لديه ذاكرة عن علاقتهما) بدت "موون دراجون" وكأنها خيار مشكوك فيه بالنظر إلى ماضيها المضطرب. ومع ذلك فإن (حجر العقل) زاد بشكل كبير من قدراتها ومهاراتها مما جعلها حامية هائلة للحجر .
- أعطي "بيب القزم" (حجر الفضاء) جعلت شخصيته الخادعة خيارًا آخر مشكوك فيه ، على الرغم من أن فهمه المحدود لكيفية استخدام الحجر ساعد على ضمان عدم إساءة استخدامه للقوى .
- كان الوصي على (حجر الواقع) سرًا ، معروف فقط لـ"آدم" وقليل من القوى الكونية الاخري و في نهاية المطاف تم الكشف عن "ثانوس" باعتباره حامل الحجر. جعلته قوته وصيًا فاعلًا على (حجر الواقع) وكان حكيمًا بما فيه الكفاية ليفهم أنه خطير جدًا للاستخدام.
- وبالنظر إلى أن ثانوس حاول مؤخرا استخدام (احجار الابدية) لغزو الكون ، وجد "الخلود" أن اختياره غير مقبول .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- خلال حيازة "آدم" المؤقتة للقفاز قام بتطهير الخير والشر من كيانه .
- يأخذ الخير والشر حياة ككائنين جديدين ويصبح النصف الشرير تجسيدا جديدا للـ"مجوس" في حين أن النصف الجيد هو امرأة تطلق على نفسها "آلهة".
- الاثنان لاحقا يحاولان السيطرة على الكون فيقوم "آدم" بمواجهتهم بمساعدة (إنفينيتي ووتش) وغيرها من الأبطال الخارقين وينتزعهم داخل (حجر الروح) .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- كان آدم مرتبكًا مرة أخرى حول مكانه في الكون وسعى إلى الرجل الذي ساعده من قبل وهو "التطوري العالي".
- اكتشف "آدم" مؤامرة علي "التطوري"من قبل عدوه القديم "مان بيست" الذي استحوذ على الأعضاء الآخرين في "إنفينيتي ووتش" في خطة لاستخدام قوة الأحجار لنفسه و كان "آدم" قادرا على إحباط خططه وإنقاذ إنفينيتي ووتش" .
- من هذا المنطلق ، أدرك آدم أنه يجب عليهم العمل كفريق من أجل حماية الأحجار بشكل صحيح.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- infinity War
عندما عاد "المجوس" وخطط ليحكم الكون كله يسافر عبر الأبعاد ويجمع خمسة (مكعبات كونية) و بهذه القوة يبدأ تحضيراته لخلق عالم جديد في صورته الشريرة
و يقوم بخلق توائم شريرة من جميع أبطال الأرض ويضع خطة متقنة لقلب ابطال الارض ضد بعضهم .
ودارت معركة بين ابطال الارض وبعضهم تم إيقافها من قبل "جالاكتوس" الذي قرأ كل عقولهم ، وبالتالي أعطاهم كل الحقيقة.
جاء ثانوس إلى "إنفينيتي ووتش" و "آدم" لتقديم المساعدةو أقنع "آدم" بأن هناك طريقة واحدة فقط لهزيمة "المجوس" وهي إعادة الاحجار إلى القفاز لكن "المحكمة الحية" و "الخلود" أزالا قوة الأحجار مجتمعة.
كان "المجوس" يمتلك القفاز عندما قام "جالاكتوس" و "جامورا" بإظهار "الخلود" وطلبو منه ان يقوم بتقديم إلتماس الي "المحكمة الحية" بإعادة قوة الاحجار مجتمعة ووافق علي ذلك وبالتالي استعادوا قوة القفاز.
لكن القفاز لم يكتمل وخدع "المجوس" من قبل "آدم" و "ثانوس" حيث ان (حجر الواقع) كان مزيفا.
تغلب "آدم" علي "المجوس" وبمساعدة "الخلود" و "الإنفينيتي" تم إلقاءه في (حجر الروح) .
- يعلن "الخلود" بعد ذلك أن الأحجار لن يتم استخدامها مرة أخرى مجتمعة ، بغض النظر عن الأزمة المستقبلية التي تصيب الكون.
- تم سرقة المكعبات الكونية من قبل "الإلهة" (كيان الخير لـ"آدم".
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Infinity Crusade
بعد ان قامت "الإلهة" بسرقة (المكعبات الكونية) التي جمعها "المجوس" تسافر عبر الابعاد وتجمع ثلاثين من (المكعبات الكونية) الاخري وتستخدمها لتشكيل (بيضة كونية) قادرة على تحقيق رغباتها .
باستخدام البيضة أنشأت كوكب يدعى (براديس اوميجا)
واستخدمت التخاطر للسيطرة على العديد من أبطال الأرض وتشكيل (الحرس المقدس) وكانت خطتها هي خلق وعي جماعي في جميع أنحاء الكون والقضاء على الشر مرة واحدة وإلى الأبد.
- امتلكت السيطرة الكاملة علي أبطال مثل "موون دراجون" وجعلتها قائدة للحرس بالاضافة الي "جامورا" و "ووندر مان" و "كابتن امريكا" و "US اجينت" وتمكن كل من "سيرفر" و "ثور" التحرر منها بينما "ستورم" استمرت بالإيمان بها لكن رفضت ارتكاب جرائم من اجلها.
- وضع "آدم" الكثير من الثقة في "ثانوس" لوضع خطة للتغلب عليها و سمح له بارتداء (حجر الروح) عندما علم النوايا الحقيقية "للإلهة" تاركاً آدم بدون حماية.
- سافر "آدم" إلى (عالم الروح) للتحدث مع "المجوس" في محاولة للحصول للمساعدة من خلال الاندماج معه.
لكن رفض "المجوس" وحاول بدلاً من ذلك مغادرة جسم "آدم" و تمكن "آدم" من هزيمته ببراعة ، وتركه وراءه وهو يعلم أنه قادر على مواجهة هذا التهديد بمفرده .
- نجح "ثانوس" و "ادم" في التغلب عليها وكشف خطتها الحقيقية لتدمير الكون و هذا تسبب في أن جميع أتباعها تخلوا عن سيطرتها وفقدت الكثير من القوة .
- قام "آدم" بمساعدة "البروفيسور إكس" بمهاجمتها وأضعافها لفترة كافية ليتمكن "ثانوس" من حبسها داخل عالم الروح مع "المجوس" .
- قام 'ثانوس" بتدمير (البيضة الكونية) ولم يحاول أن يحتفظ بها لنفسه ومما أثار دهشة "آدم" .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Continuing Trials
- شارك آدم في احداث (دماء و رعد) حيث أصيب اله الرعد "ثور" بجنون المحارب.
حينها عجز كل من "آدم" و"سيلفر سيرفر" و "إنفينتي ووتش" و "ثانوس" و"د. سترينج" و"بيب القزم" و "بيتا راي بيل(حامل ستورم بريكر)" من التغلب عليه.
وتمكن "آدم" من إنقاذ "سيلفر سيرفر" من موت محقق علي يد "ثور" و نجا الاثنان بالكاد من هجمات "ثور" .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- تتفكك "إنفينيتي ووتش" عند سرقة الأحجار بواسطة "رون" وهو مصاص دماء من كون مواز ويذهب "آدم" و يستعيد الأحجار ويعود إلى كونه الأصلي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- يقوم "آدم" بحماية الكون مرة اخري من (قلب الكون) عندما يقنع "ثانوس" بالتضحية بنفسه لاستعادة الكون خاصة بعد تخلي "الموت" عنه بعد كل ما فعله من أجلها للفرار من نهاية الكون و يعيد "ثانوس" الكون ولكنه يمسح نفسه من الوجود وهي تضحية لا يتذكرها الا "آدم" .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- في وقت لاحق طلبت "موندراجون" و "كابتن مارفل (فايلا - ڤيل)" مساعدة ادم لتحرير "الكري" من غزو "Phalanx" و بمجرد هزيمة "Phalanx" انضم "آدم إلى (حراس المجرة) المشكلين حديثًا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Return of the Magus
كان الكون في حالة هشة وضعيفة وسعى "آدم" وبقية أعضاء فريق (حراس المجرة) إلى طريقة لإنقاذ كونهم.
عندما يفجر "إنهيومينز" جهازًا يُعرف باسم "تي-بوم" فإنه يخلق فجوة هائلة في الكون تعرف باسم "الصدع" إذا لم يتم إيقافها فسوف تستهلك الكون.
يستخدم "آدم" كل قوته لوقف "الصدع" من الانتشار ولكن من أجل إيقاف الانشقاق من التوسّع يتداخل "آدم" مع الزمن ويتحقق المستقبل الذي منعه سابقًا والذي أصبح فيه "المجوس" عندما يفعل هذا ، فإنه يتركه ضعيفاً ويستهلكه ظلامه الداخلي مما يحوله إلى ما حاول دائماً منعه .. "المجوس" .
- بعد معركة و وفاة بعض أعضاء الفريق يستطيع "ستار لورد" استخدام (مكعب كوني) لتحويل "المجوس" مرة أخرى إلى "آدم" و يخبره آدم ان يقتله قبل أن يعود "المجوس" .
- من أجل سلامة الكون ، قام "ستار لورد" بقتل "آدم" .
- لكن عرف "المجوس" أنه سيُقتل على يد (حراس المجرة) لأنهم يمتلكون (مكعبًا كونيًا) من شأنه إضعافه وبسبب هذا قد زيف موته .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- The Infinity Revelation
ذهب "آدم" إلى (عالم الموت) وعندما ذهب "ثانوس" إلى هناك لرؤية "إنفينيتي ويل" أخبرته عشيقة "الموت" أنه عندما يغادر يجب عليه أن يأخذ "آدم" معه لأنه لا ينتمي إلى هناك و بمجرد العودة إلى الواقع يولد "آدم" من جديد ، هذه المرة بدون شرنقة.
- يمتص "آدم" الآن الطاقة مباشرة من الكون مثل (اتباع جالاكتوس) .
- يسعى "ثانوس" إلى اكتشاف لغز كوني ويدعو "آدم" للانضمام إليه و يصاحبه "آدم" لمراقبته .
- بعد العثور على قطعة أثرية قوية يطلق "ثانوس" قوة الأداة و هذا الحدث يعيد تشكيل الكون وإنشاء واقع بديل مع "آدم" حاكمه وخالقه ليس "ثانوس".
سعى "ثانوس" إلى إيجاد طريقة لإبطال هذا الخطأ ، في نهاية المطاف يعود الكون إلى طبيعته لكن التغيير الوحيد هو أن "آدم" من الواقع الحقيقي قد قتل وأن "آدم" من الواقع البديل أصبح الآن في مكانه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Infinity Relativity
بينما ذهب "آدم" إلى الأرض لاكتشاف معنى الأحداث الأخيرة بدأ "أنيهيلوس" غزوًا لـ(المنطقة الإيجابية) بحثًا عن مصدر هائل للطاقة (العديد من الآخرين أيضًا لاحظوا مصدر الطاقة هذا) .
سعى "ثانوس" إلى البحث عن "آدم" مرة أخرى واكتشفوا معاً ما حدث وان "آدم" الآن يمتلك قوة "الخلود" و "الإنفينيتي" وكان هو مصدر الطاقة الذي كان يبحث عنه الجميع .
- تعاون آدم مع (حراس المجرة) و "بيب" لإنهاء "أنيهيلوس" مرة واحدة وإلى الأبد لكن "أنيهيلوس" كان أيضا خطّط لهجومهم.
احتجز "أنيهيلوس" "ثانوس" في (النسيان) وأجبر الحراس علي الانسحاب بعد أخذ "آدم" سجين ووضع قفل عصبي عليه ، و يتم وضع "آدم" في غيبوبة في مصدر طاقة سفينة "أنيهيلوس" لاستخدامه كبطارية.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- Infinity Finale
- عزم "بيب" علي تحرير "آدم" وعدم التخلي عنه بصفته صديقه الوحيد وبعد مرور 3 أشهر أصبح قادر على تحرير "آدم" وعندما يستيقظ "آدم" يدمر الكون دون وعي ويترك طافيا في الفراغ.
- بمساعدة من "واحد فوق الكل" يتم إعادة الكون مرة اخري لكن النصر يأتي بثمن حيث أصبح "آدم" "المحكمة الحية" الجديدة للكون.
- بناء على طلب "ثانوس" تقوم "المحكمة الحية" الجديدة بإحياء "آدم وارلوك" الأصلي .
- يعود "آدم" الحقيقي مرة اخري و يذهب على الفور إلى "القزم بيب" الذي يمتد إلى صديقه بأذرع مفتوحة ، ويعود إلى حياته القديمة للمغامرات التي تنتظره .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- القوي والقدرات
يمتلك عددًا من الخصائص والقوى الخارقة للطبيعة الفائقة للبشر المشتقة من تركيبه الجيني المصمم بشكل مصطنع حيث :
- نسيجه العظمي والعضلي أكثر كثافة من الإنسان (مما يمنحه قوة خارقة وقدرة على التكيف).
- القوة والقدرة على التحمل وخفة الحركة .
- تقوم خلاياه باستمرار بامتصاص وتخزين الطاقة الكونية و التلاعب بها .
- يمتلك قوة معززة ووعيًا كونيًا و تلاعب جسدي (مثل تمكين الكيانات بمزيد من القوة أو الصفات الأساسية).
- يمكنه استخدام "السحر الكمي" والتلاعب بالطاقة الكمية لإنشاء حقول القوة .
- يمكنه السفر أسرع من الضوء وكشف الثقوب الدودية .
- بمساعدة حجر الروح كان قادر على تجريد الأعداء من أرواحهم وإصدار الأحكام عليهم.
- قادر على إحياء نفسه والكائنات الأخرى من داخل الحجر عن طريق أخذ الجثث المتوفاة .
- قادر على خلق شرنقة متجددة من أجل منع الموت و لاستعادة وشفاء نفسه أو لمجرد الراحة (وهو قادر على إنشاء الشرنقة حوله في غضون ثوان) .
وعادة ما يخرج من الشرنقة على مستوى أعلى من النضج البدني و العقلي.
- الخلود (على الرغم من أنه يمكن أن يقتل لكن لا يمكن أن يموت حقاً لأن الموت لا يستطيع أن يأخذ روحه).
وقد صرح "ورلدمايند" انه لا يمكنه تحديد أو حساب مستوى طاقة "آدم" قائلا إنها أعلى بكثير من "نوڤا" .

التصنيفات :
كوميكس أخرى
التعليقات
0 التعليقات